أفضل شركة تحسين محركات البحث في السعودية والإمارات

فريق تزامن لتقنية المعلومات

شركة تحسين محركات البحث

يعد تحسين محركات البحث (SEO) أداة أساسية للشركات في السعودية والإمارات التي ترغب في تأسيس حضور رقمي قوي والوصول إلى جمهورها المستهدف بشكل فعال.

من خلال تحسين مواقعها على الويب لمحركات البحث، يمكن للشركات تحسين تصنيفات محركات البحث الخاصة بها، وزيادة حركة الزيارات العضوية، وتعزيز ظهورها عبر الإنترنت.

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى عدد من الفوائد، بما في ذلك زيادة حركة الزيارات على موقع الويب، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، وزيادة المبيعات، وتحسين رضا العملاء، وتعزيز السمعة.

ما هي خدمة تحسين محركات البحث

خدمات تحسين محركات البحث (SEO) هي خدمات تحسين محركات البحث تقدمها وكالة أو موظف مستقل أو مستشار يعمل على تحسين موقعك لتحسين محركات البحث،

اعلان لموقع تزامن لتقنية المعلومات

حتى تتمكن من جذب المزيد من الزيارات والإيرادات من البحث.

وستتضمن معظم خطط تحسين محركات البحث (SEO) تحسين محركات البحث على الصفحة وخارجها وتحسينات تقنية،

على الرغم من أن بعضها يركز على مجالات محددة، مثل تحسين محركات البحث خارج الصفحة.

ما هو العائد الاستثماري لخدمة تحسين محركات البحث

عائد استثمار تحسين محركات البحث (SEO ROI) هو القيمة التجارية المقدرة لتحسين محرك البحث ويساعد الشركات على وضع إستراتيجيات للمستقبل من خلال تحديد ميزانيات التسويق وتحديد الاستراتيجيات والمزيد.

ويتم حساب عائد استثمار تحسين محركات البحث (SEO) بالمعادلة التالية: (الربح من الاستثمار — تكلفة الاستثمار) / تكلفة الاستثمار.

خلال كل هذا، ربما تساءلت، “هل هناك عائد استثمار جيد لتحسين محركات البحث؟”

من المؤكد أن صيغة عائد الاستثمار (SEO) تعطينا نسبة مئوية، ولكن ماذا يعني هذا الرقم بالضبط، وهل هناك عائد استثمار محدد يجب أن تستهدفه الشركات؟

تعتمد الإجابة على هذه الأسئلة على عملك.

فقد تستثمر الشركات في أي مكان من 2500 دولار إلى 7500 دولار شهريًا على تحسين محركات البحث. في بعض الأحيان، يمكنهم إنفاق ما يصل إلى 10000 دولار شهريًا، ناهيك عن أن قيم الرصاص تختلف من شركة إلى أخرى.

كل هذا يعني أنه لا يوجد عائد استثمار عالمي “جيد” لتحسين محركات البحث.

يعتمد ذلك على ما تستثمره الشركة في تحسين محركات البحث (SEO) ومقدار العائد منها.

لذلك، عند حساب عائد الاستثمار في تحسين محركات البحث (SEO)، حدد نسبة مئوية مرجعية يمكن تحقيقها لشركتك، ثم واصل العمل بينما تجمع المزيد من البيانات وتكسب المزيد من الإيرادات.

ما أهمية أن يكون موقعي الإلكتروني الأول في نتيجة البحث

باعتبارك مالك عمل، يمكنك تحديد أهداف لعملك، يساعدك وجودك في الصفحة الأولى على الاقتراب خطوة واحدة من تحقيق تلك الأهداف.

زيادة ظهورك

إن ظهورك في الصفحة الأولى من نتائج البحث يشبه وجود موقع عملك في مكان بارز على الطريق.

يؤدي العدد المتزايد من المشاهدات إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية، يُترجم الوعي العالي بالعلامة التجارية إلى تحويلات.

تحسين توليد العملاء المحتملين

أحد أهداف عملك هو الإجابة على الاستفسارات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف، وبهذه الطريقة، يمكن العثور عليك في الصفحة الأولى من قبل الزوار الذين يتصفحون للمشاركة أو الشراء.

من المرجح أن يكون هؤلاء الأشخاص عملاء محتملين لك.

تعزيز المشاركة

يقوم غالبية المستهلكين بإجراء بحث عبر الإنترنت على Google قبل اتخاذ قرار الشراء.

من خلال قسم “يسأل الناس أيضًا” ومربعات الإجابة وعرض معلومات الشركة مثل الموقع ومعلومات الاتصال والأوصاف ومراجعات العملاء وخرائط Google والتقييمات،

يمكن للزوار الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بنشاطك التجاري من خلال عرض نتائج بحث Google. تتيح لهم هذه المعلومات التفاعل ومقارنة أعمالك مع الآخرين حتى قبل النقر عليها.

زيادة السلطة

يعد إنشاء محتوى عالي الجودة أحد العوامل التي يمكن أن تبقيك على الصفحة الأولى في Google.

يمكن أن يستغرق إنشاء المحتوى وقتًا طويلاً، ولكنه يُترجم إلى زيادة في حركة البحث وبناء الثقة.

المحتوى المعلوماتي المرتبط بصناعتك يجذب المزيد من القراء. حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك وفقًا للاحتياجات المتغيرة للقراء واهتماماتهم.

من المفيد أن تكون على الصفحة الأولى من Google حيث أن ذلك ينشئ قاعدة معرفية قوية لشركتك لتقف عليها بقوة.

بناء الثقة

إذا كانت جودة المحتوى الخاص بك عالية، فسيضعك Google في الصفحة الأولى،وتكتشف خوارزمية الترتيب في Google المحتوى المشبوه ومنخفض الجودة ولا تشجع على عرض هذا المحتوى في نتائج البحث.

إنشاء قاعدة جمهور

يمكن أيضًا زيادة قاعدة الجمهور لشركتك من خلال نوع وجودة المحتوى الذي تنشئه.

على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي استخدام محتوى طويل وتجنب جزء صغير من المحتوى إلى زيادة قاعدة جمهورك.

يمكن بعد ذلك استخدام هذا المحتوى للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إعادة توظيفه وإعادة توزيعه عبر الشبكات الاجتماعية والإعلانات المدفوعة ورسائل البريد الإلكتروني.

استعد للمبيعات

قامت Google بتمكين المعلومات لتكون متاحة في متناول يدك.

الآن، يمكن للعملاء البحث بسهولة عن العديد من المنتجات ومقارنتها عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرار الشراء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التواجد في الصفحة الأولى من Google يجذب العملاء المحتملين من أعلى مسار التحويل ويحولهم إلى مبيعات.

أهمية التعاقد مع شركة تحسين محركات البحث

  1. توفير الوقت

ليس سراً أن الاستعانة بمصادر خارجية للمهام يمكن أن يغير قواعد اللعبة بشكل حقيقي.

يمكنك توفير الكثير من الوقت والموارد التي يمكنك تخصيصها لأشياء مهمة أخرى.

تتمتع وكالات تحسين محركات البحث (SEO) بالخبرة والموارد اللازمة لتحديد أي مشكلات تتعلق بموقعك على الويب بسرعة وإنشاء إستراتيجيات مخصصة لإصلاحها.

لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى بعض أدوات تحسين محركات البحث القوية جدًا والتي يمكنها أتمتة الكثير من المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً – مثل البحث عن المشكلات الفنية،

وتتبع تصنيفات الكلمات الرئيسية، ومراقبة أداء موقع الويب.

لديهم إمكانية الوصول إلى أدوات تحسين محركات البحث القوية التي يمكن أن تساعد في أتمتة العديد من مهام تحسين محركات البحث التي تستغرق وقتًا طويلاً.

2. توفير التكاليف

الاستعانة بمصادر خارجية يمكن أن يوفر لك المال في الواقع.

قد يكون وجود فريق SEO داخليًا أكثر تكلفة من حيث الرواتب والمزايا والتدريب والمساحات المكتبية.

تتمتع وكالات تحسين محركات البحث (SEO) بإمكانية الوصول إلى جميع أدوات تحسين محركات البحث (SEO) الضرورية،

والتي قد تكون باهظة الثمن بالنسبة لك من حيث استخدامها لمشروع واحد فقط.

لذا، إذا قمت بالاستعانة بخدمة تحسين محركات البحث (SEO)، فيمكنك استخدام هذه الأدوات دون الحاجة إلى شرائها وصيانتها بنفسك.

3. تحسين الكفاءة

عندما يكون لديك محترفين بجانبك، يمكنك تحسين كفاءتك وإنتاجيتك.

لا تستطيع وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مساعدتك على تحسين تصنيف محرك البحث لموقعك على الويب فحسب، بل يمكنها أيضًا تزويدك بتقارير منتظمة لمساعدتك في تحديد مجالات التحسين.

4. تجربة مستخدم أفضل

لكي يحصل موقعك على الويب على تصنيف جيد على Google، يجب أن يكون سهل الاستخدام.

بهذه الطريقة، سيقضي الأشخاص المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك ويتفاعلون مع المحتوى الخاص بك.

عادةً ما تقوم وكالة تحسين محركات البحث (SEO) بإلقاء نظرة فاحصة على بنية موقع الويب الخاص بك ومحتواه وكيفية إعداده للمستخدمين.

وبعد ذلك سيقدمون اقتراحات لجعله أسرع وأسهل في الاستخدام على الهاتف المحمول وأكثر سهولة في التنقل.

ستضمن كل هذه التغييرات ثبات موقع الويب الخاص بك وتقديم تجربة رائعة للمستخدمين.

5. استراتيجيات مخصصة

يمكن لوكالة تحسين محركات البحث (SEO) إنشاء إستراتيجيات مخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة لشركتك.

وهذا يعني أنهم سوف يتعمقون في موقع الويب الخاص بك والجمهور المستهدف والمنافسة وما إلى ذلك لوضع خطة عمل مخصصة.

قد تتضمن هذه الاستراتيجيات مزيجًا من الأساليب المختلفة، مثل تحسين محركات البحث على الصفحة، وبناء الروابط،

وتحسين محركات البحث المحلية، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

من خلال صياغة خطة مخصصة، تتأكد وكالتك من أنهم يستخدمون الاستراتيجيات الأكثر فعالية لمتطلبات عملك المحددة.

6. استراتيجية طويلة المدى

يمكن أن تكون وكالة تحسين محركات البحث (SEO) بمثابة صاحب رؤية حكيمة لعملك.

سيساعدونك في إنشاء إستراتيجية طويلة المدى تدور حول تحسين تصنيفات محرك البحث لموقعك على الويب والرؤية الشاملة عبر الإنترنت.

مع هذا النهج، سوف تكتسب ميزة تنافسية في مجال عملك.

تذكر أن تحسين محركات البحث هي عملية مستمرة، وستعمل الوكالة الجيدة معك بمرور الوقت لتكييف استراتيجيتك مع تطور عملك وتغير خوارزميات البحث.

سيعملون معك لتطوير إستراتيجية شاملة لتحسين محركات البحث والتي قد تتضمن أشياء مثل تحسين محتوى موقع الويب الخاص بك،

وبناء روابط خلفية عالية الجودة، والترويج لعملك على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الأساليب.

من خلال تجميع كل هذه الأجزاء معًا، يمكنها مساعدتك في بناء سمعة قوية عبر الإنترنت بمرور الوقت.

7. الوصول إلى الأدوات المتقدمة

عادةً ما تمتلك وكالة تحسين محركات البحث متوسطة الحجم أو شركة تسويق رقمي بعض الأدوات الرائعة تحت تصرفها، لذلك لا يتعين عليك امتلاكها أو صيانتها بنفسك.

•       أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية – والتي يمكن أن تمنحك بعض الأفكار القيمة حول حجم البحث والمنافسة وصعوبة الكلمات الرئيسية.

•       أدوات التحليلات مثل Google Analytics وAdobe Analytics – والتي توفر لك جميع أنواع البيانات حول حركة المرور على موقع الويب الخاص بك، وسلوك المستخدم، والتحويلات.

ما هي الخدمات التي تقدمها لك شركة تحسين محركات البحث

دعم الموقع

إذا كنت تريد تنفيذ توصيات تحسين محركات البحث الخاصة بك، فإن دعم موقع الويب أمر لا بد منه. على سبيل المثال،

هل يجب إضافة المحتوى الجديد وتحسينه باستمرار على موقعك؟ سيكون دعم موقع الويب مفيدًا بعد ذلك. إنه مثل وجود زوج إضافي من الأيدي!

تعريف الهدف

يعد تحديد أهداف واضحة وقابلة للتحقيق أمرًا ضروريًا لإنشاء برنامج تحسين محركات البحث (SEO) ناجح.

فهو يساعد على توضيح ما تريد تحقيقه من خلال جهود تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ويمكّنك من قياس تقدمك نحو تلك الأهداف.

مع وجود أهداف واضحة، يصبح من الأسهل إنشاء إستراتيجية فعالة لتحسين محركات البحث.

استراتيجية الكلمات الرئيسية

يتطلب إنشاء إستراتيجية كلمات رئيسية فعالة فهمًا واضحًا لأعمالك وتفضيلات المستخدمين، هذا يستتبع:

•       تحليل اتجاهات حجم البحث الشهري

•       المقارنة مع المنافسين

•       مسح تحديد المواقع SERP وتحديد الأولويات وفقًا لذلك

تحليل المحتوى والاستراتيجية

يعد إنتاج محتوى عالي الجودة أمرًا ضروريًا لتعزيز حركة الزيارات العضوية ودفع موقع الويب الخاص بك إلى أعلى في التصنيف العالمي.

عند صياغة استراتيجية المحتوى، يجب أن يكون البحث عن الكلمات الرئيسية في طليعة خطتك – دون أن ننسى إجراء تحليل يحدد أي فجوات موجودة.

بناء وصلة

إنه يتضمن البحث بنشاط عن مواقع الويب عالية الجودة لربطها بموقعك، وهذا يوفر المزيد من الرؤية والثقة لموقعك على الويب – وهي عناصر أساسية لزيادة التصنيفات العضوية .

أفضل 5 استرتيجيات لتحسين موقعك لمحرك البحث

تحسين السيو الداخلي

الارتباط الداخلي هو أسلوب يربط بين الصفحات المختلفة على موقع الويب الخاص بك مع بعضها البعض.

ويتطلب منك استخدام الارتباطات التشعبية التي قد يستخدمها زوار موقعك للانتقال من صفحة الارتباط إلى الصفحة المرتبطة.

على عكس الروابط الخارجية التي تربط صفحاتك بنطاقات الطرف الثالث، فإن الروابط الداخلية توجه الزائرين إلى الصفحات أو المعلومات المنشورة على نفس الموقع.

هناك مجموعة متنوعة من الامتيازات المرتبطة بالربط الداخلي.

بالنسبة للمبتدئين، يساعدك الارتباط الداخلي على ضمان تجربة تنقل سلسة للمحتوى لزوار موقعك.

إنه يسهل على زوار موقعك العثور على المعلومات ذات الصلة المنشورة على موقع الويب الخاص بك واتخاذ قرارات مستنيرة.

علاوة على ذلك، فإن الارتباط الداخلي يعزز تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك.

فهو يساعد محركات البحث على الزحف إلى موقعك بسهولة، وتقييم عمق موضوعه، وفهرسة صفحاتك.

يتيح لك ذلك التفوق على منافسيك وتسلق نتائج SERP بشكل أسرع في الاستعلامات المقصودة.

يساعد الارتباط الداخلي المدروس جيدًا على تعزيز سلطتك ويمكّنك من توليد المزيد من الجذب العضوي.

للتأكد من ذلك، من الأفضل أن تتبع أفضل الممارسات القياسية وأن تحصل على المزيد من الاهتمام بسهولة.

تحسين السيو الخارجي

يمكن أن يساعد استخدام الروابط الخارجية (أو الروابط الصادرة ) على موقعك في تحسين محركات البحث بطريقتين كبيرتين:

أولاً، أنها توفر قيمة للمستخدمين، ما يحسن تجربة المستخدم، ويمكن أن يساهم تجربة المستخدم الأفضل في تحسين التصنيفات بطرق مختلفة.

ثانيًا، تساعد في تحسين محركات البحث للنطاق المتلقي لأن Google ومحركات البحث الرئيسية الأخرى تعتبرها بمثابة تصويت بالثقة في صفحة الويب المرتبطة.

ويشير كل تصويت إلى أن المحتوى الموجود على تلك الصفحة موثوق به وقيم ومفيد.

وهو ما يعني:

تميل الصفحات التي تحتوي على الكثير من الروابط الخارجية التي تشير إليها (وتسمى أيضًا  الروابط الخلفية ) من المواقع الموثوقة إلى الحصول على مرتبة أعلى في نتائج البحث.

المراقبة لمحتوى الموقع

مراقبة المحتوى هي ممارسة تحليل أداء المقالات والصفحات المقصودة وأصول المحتوى الأخرى عبر موقع الويب الخاص بك.

يمكن أن توفر مراقبة أداء المحتوى رؤى قابلة للتنفيذ لتكرار إستراتيجيتك وتحسين المحتوى الخاص بك.

تذكر: يُظهر قياس أداء المحتوى كيف ينظر المستخدمون فعليًا إلى المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك.

ومدى نجاحها في تحقيق نتائج مهمة (على سبيل المثال، مرات الظهور أو التحويلات).

على سبيل المثال: لنفترض أنك تراقب مدونتك بانتظام وتجد منشورات متعددة ذات معدل ارتداد مرتفع أو مشاركة منخفضة.

قد يعني هذا أن المحتوى الخاص بك لا يلقى صدى لدى جمهورك، يمكنك استخدام أدوات التحليلات لتحديد المشكلات المحتملة وتعديلها وإعادة تقييمها.

ما هي أفضل شركة تحسين محركات البحث في السعودية والإمارات

تتصدر تزامن لتقنية المعلومات قائمة أفضل شركات السيو، فهي شريك أساسي لضمان نمو أعمالك التجارية، وتعزيز تواجدك الالكتروني في ظل المنافسة الكبيرة بين المواقع والمنصات،

وفيما يلي أهم الأسباب التي تدفعك لطلب خدمات تزامن لتقنية المعلومات أفضل شركةseo:

الخبرة الكافية

يمتلك فريقنا الخبرة والمعرفة الكافية لإعداد استراتيجة تحين موقعك الإلكتروني، حيث تعاوننا على مدار السنوات السابقة مع أكبر الشركات والمؤسسات الإماراتية في مختلف المجالات،

وعززنا تواجدهم في التائج الأولى لصفحات محركات البحث.

فريق مبدع

يضم فريقنا مجموعة من أفضل خبراء السيو، الذين يبدعون دائمًا في إعداد خطط تحسين محركات البحث،

ويقدمون لك باقة من الخدمات التي تساهم في تطوير أعمالك، وتمنحك التميز وسط منافسيك.

أسعار تنافسية

نحن في تزامن لتقنية المعلومات لدينا العديد من الباقات والعروض التي تناسب احتياجات جميع العملاء، ونعمل وفقًا للميزانية المخصصة لنمنحك أفضل خدمة بتكلفة مناسبة.

تكلفة خدمة تحسين محركات البحث من شركة تزامن

في حين أن العديد من الشركات تدفع ما بين 1500 دولار إلى 5000 دولار شهريًا مقابل تحسين محركات البحث، يمكنك أن تدفع ما لا يقل عن 100 دولار شهريًا أو ما يزيد عن 30 ألف دولار، اعتمادًا على عدة عوامل.

يمكن أن يختلف تسعير تحسين محركات البحث (SEO) بشكل كبير اعتمادًا على حجم عملك ونطاق مشروعك ومزود تحسين محركات البحث (SEO) الخاص بك.

هناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة تحسين محركات البحث، مثل:

حجم عملك

يؤثر حجم عملك على تكلفة خدمات تحسين محركات البحث (SEO).

عادةً ما تمتلك المؤسسات الأكبر حجمًا مواقع ويب أكثر شمولاً وتتطلب استراتيجيات أكثر شمولاً لتحسين محركات البحث للتنافس بفعالية في صناعاتها.

من ناحية أخرى، قد يكون لدى الشركات الصغيرة مواقع ويب أبسط واحتياجات تحسين محركات البحث أقل تعقيدًا.

سيؤثر حجم ونطاق مشروع تحسين محركات البحث (SEO) بشكل مباشر على التكلفة الإجمالية.

غالبًا ما تستثمر الشركات بشكل أكبر في تحسين محركات البحث (SEO) نظرًا لانتشارها الأوسع والمشهد التنافسي،

بينما قد تركز الشركات الصغيرة على جهود تحسين محركات البحث (SEO) الأكثر محلية واستهدافًا.

حجم مشروع تحسين محركات البحث (SEO) وموقع الويب الخاص بك

يعد حجم وتعقيد مشروع تحسين محركات البحث (SEO) وموقع الويب الخاص بك من عوامل التسعير المهمة لتحسين محركات البحث(SEO).

تتطلب مواقع الويب التي تحتوي على العديد من الصفحات والهياكل المعقدة وأنواع المحتوى المتنوعة إستراتيجيات وتنفيذ أكثر شمولاً لتحسين محركات البحث.

ستكلف خطة تحسين محركات البحث (SEO) الشاملة ذات الخدمة الكاملة أكثر من خدمة تحسين محركات البحث (SEO) لمرة واحدة، مثل تدقيق ملف تعريف الارتباط.

ومع ذلك، قد يكون اختيار خطة شاملة أكثر فعالية من حيث التكلفة من شراء خدمات متعددة لمرة واحدة.

قد تؤدي عوامل مثل إعادة تصميم موقع الويب أو الترحيل أو عمليات التدقيق الفني لتحسين محركات البحث إلى تكبد تكاليف إضافية أيضًا.

خبرة وموقع الوكالة أو المستشار

يمكن أن يؤثر مستوى الخبرة والموقع الجغرافي لوكالة أو مستشار تحسين محركات البحث الذي تختاره على الأسعار بشكل كبير.

غالبًا ما تفرض الوكالات القائمة التي تتمتع بسجل حافل في تحقيق النتائج رسومًا أعلى نظرًا لخبرتها وسمعتها.

بالإضافة إلى ذلك، قد تفرض الوكالات الموجودة في المناطق ذات تكاليف المعيشة الأعلى أو الطلب الأكبر على خدمات تحسين محركات البحث (SEO) رسومًا أكبر مقابل خدماتها.

ومع ذلك، من الضروري الموازنة بين اعتبارات التكلفة وجودة الخدمة المقدمة وقدرة الوكالة على تلبية احتياجات وأهداف تحسين محركات البحث الخاصة بك.

نموذج تسعير SEO الذي اخترته

يمكن أن يكون لنموذج التسعير الذي تختاره، مثل التجنيب الشهرية، أو الأسعار بالساعة، أو الرسوم المستندة إلى المشروع،

أو التسعير المستند إلى الأداء، تأثير كبير على تكاليف تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك.

كل نموذج له مزاياه وحالات الاستخدام المحتملة. يوفر المستأجرون الشهريون الدعم والصيانة المستمرة، في حين أن الأجر بالساعة قد يكون أكثر ملاءمة لمهام أو استشارات محددة.

يعد فهم الآثار المترتبة على كل نموذج تسعير ومواءمتها مع ميزانيتك وأهدافك أمرًا بالغ الأهمية لتحديد الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

أداء SEO الحالي الخاص بك

تؤثر نقطة البداية لأداء تحسين محركات البحث (SEO) لموقع الويب الخاص بك أيضًا على تكلفة خدمات تحسين محركات البحث (SEO).

قد تتطلب مواقع الويب ذات الحد الأدنى من التحسين الحالي عمليات تدقيق أولية أكثر شمولاً، والبحث عن الكلمات الرئيسية، وجهود تحسين المحتوى لإنشاء أساس متين.

من ناحية أخرى، قد تتطلب مواقع الويب التي لها تاريخ من استثمارات تحسين محركات البحث (SEO) والتصنيفات القائمة استراتيجيات أكثر دقة تركز على التحسين والصيانة.

شارك هذه المقالة
اترك لنا تعليق