أفضل شركة تصميم هوية تجارية في الإمارات | 2024

فريق تزامن لتقنية المعلومات
أفضل شركة تصميم هوية تجارية في الإمارات

يعد أنشاء هوية تجارية من أفضل شركة تصميم هوية تجارية أمر بالغ الأهمية، حيث يمكن ذلك جعل هويتك التجارية لا تنسى، إذا كنت ترغب في المنافسة في مجال عملك.

وتنفق الشركات الكبرى أموالاً لا حصر لها على البحث والتصميم للأسماء التجارية والشعارات والعلامات التجارية لأنها تفصلها عن منافسيها.

كما إن الهوية التجارية الفعالة هي أكثر من مجرد اسم جيد وشعار وبطاقات عمل، يتم تحديد هوية شركتك أيضًا من خلال كيفية تسويق المنتجات أو الخدمات والتعامل مع عملائك.

وهناك ستة عناصر أساسية على الأقل تشكل الهوية التجارية:

اعلان لموقع تزامن لتقنية المعلومات

•       اسم تجاري فريد ولا ينسى

•       بيان الرؤية والمهمة

•       علامة تجارية

الشعار المرتبط وبيانات تحديد المواقع شعار وشعار مميز ولا ينسى

موضوع ثابت في الترويسة وبطاقات العمل والإعلانات والمواد التسويقية

للتأكد من أن العناصر التي اخترتها تتوافق مع السوق المستهدف، اكتشف أولاً من هو السوق المستهدف وكيف تريد وضع نفسك لخدمتهم.

عندما تحدد عناصر هوية عملك، فقد حان الوقت لإظهارها، استخدم هويتك على:

بطاقات العمل. يجب أن يكون لديك مخزون كبير من هذه الأشياء الجاهزة لتوزيعها في كل فرصة.

فهي ميسورة التكلفة من خلال خدمات مثلVistaPrint، لذلك ليس من المنطقي أن تقوم بطباعة نسختك الخاصة وتتاح لها فرصة الظهور بمظهر DIY.

القرطاسية والكتيبات التجارية. لا تحتاج كل شركة إلى كتيبات، ولكن يجب أن يكون لكل شركة ترويسة وأظرف تحمل علامة تجارية، يضيف لمسة احترافية لمراسلاتك.

موقع الكتروني. بغض النظر عن نوع العمل الذي تقوم به هذه الأيام، فإن وجود موقع ويب يحمل علامة تجارية أمر لا بد منه.

عنوان بريد إلكتروني خاص بالعمل.  إن وجود اسم عملك في عنوان بريدك الإلكتروني لا يجعل عملك يبدو أكثر شرعية فحسب، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على اسم شركتك أمام عملائك.

فكر في استخدام خدمة مثل Google Workspace  لسهولة الاستخدام وتعدد الاستخدامات.

بمجرد توفر جميع العناصر في مكانها الصحيح، ستحتاج إلى استخدام أدواتك وموادك ومشاركتها مع العالم. تأكد من مراقبة مدى نجاحهم، لأن هذه هي الطريقة التي تبني بها سمعتك وعلامتك التجارية .

أفضل شركة تصميم هوية تجارية – تزامن

يبحث أي شخص يخطط لافتتاح شركة جديدة أو بداية مشروع جديد عن أفضل شركة تصميم هوية تجارية.

لأن كل نشاط جديد يجب أن يكون له شعار جذاب يميزه عن غيره من الأنشطة والمشروعات الشبيهة أو المنافسة، الشعار يتم وضعه على كافة أوراق الشركة الرسمية ومنتجاتها وموقعها الإلكتروني،

يتم طباعته على إعلانات الشركة ويتصدر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، شعارك هو سفيرك في السوق يتحدث عنك ويعلن عن نشاطك

ويرسخ صورة مميزة لشركتك في أذهان العملاء، تعرف على كل التفاصيل المتعلقة به عبر هذا التقرير.

خدمات شركة تزامن في تصميم الهوية التجارية

إذا كنت تبحث عن شركات تصميم الشعار التجاري لشركتك أو لك، فشركة تزامن لتقنية المعلومات (أفضل شركة تصميم هوية تجارية ) هي خيارك الأفضل و الأمثل .

خدمات شركة تزامن لتقنية المعلومات:

  • تصميم شعارات للشركات
  • تصميم هوية تجارية كاملة
  • تصميم بوستات السوشيل ميديا
  • تصميم البوستات الأعلانية
  • تصميم اعلان جذاب يساعدك في ترويج المنتجات

بختصار، شركة تزامن لتقنية المعلومات تقدم خدمة تصميم الجرافيك بشكل عام، من تصميم الشعارات حتى تصميم الهوية التجارية و بوستات الإعلانية و الخ ..

ما هي الهوية التجارية

تعد هوية العلامة التجارية جانبًا حيويًا في استراتيجية العلامة التجارية.

ويشير إلى الخصائص الفريدة التي تؤثر على شخصية العلامة التجارية ومظهرها وسلوكها، تشمل هوية العلامة التجارية عناصر ملموسة وغير ملموسة، بما في ذلك تاريخها واسمها وشخصيتها وهويتها البصرية.

لفهم هوية العلامة التجارية، من المفيد التفكير في ما يشكل هوية الشخص، الأفراد عبارة عن مزيج من العناصر مثل الاسم والأصول

والشخصية والقيم والمعتقدات والقصة واللياقة البدنية. تعمل هوية العلامة التجارية بالمثل.

الفرق بين هوية العلامة التجارية وصورة العلامة التجارية

من السهل الخلط بين هوية العلامة التجارية وصورة العلامة التجارية، لكنهما شيئان مختلفان تمامًا.

صورة العلامة التجارية هي الطريقة التي يدرك بها الجمهور ويفسر الإشارات القادمة من العلامة التجارية من خلال نقاط اتصال مختلفة، بمعنى آخر، تأتي صورة العلامة التجارية من الجمهور .

هوية العلامة التجارية تجعل العلامة التجارية فريدة من نوعها. يتم تحديده من خلال الطريقة التي يريد الأشخاص الذين يقفون وراء العلامة التجارية أن ينظر إليها الجمهور.

لماذا من المهم تحديد هوية واضحة للعلامة التجارية؟

غالبًا ما تتجاهل الشركات أهمية إنشاء هوية علامة تجارية محددة جيدًا كجزء من إستراتيجيتها التسويقية الشاملة، ولكنها خطوة حاسمة.

يعد بناء هوية العلامة التجارية فرصة لتجسيد العلامة التجارية وإضفاء الحيوية عليها وإقامة روابط عاطفية قوية مع جمهورها.

من خلال إنشاء هوية فريدة ومميزة، يمكن للعلامة التجارية أن تميز نفسها عن منافسيها وتبني سمعة دائمة .

تجلب هوية العلامة التجارية المحددة بوضوح العديد من الفوائد ، مثل:

التفرد : الفهم العميق للصفات الفريدة للعلامة التجارية وكيف تميزها عن المنافسين.

التجسيد والاتصال العاطفي : فرصة لبناء اتصال عاطفي مع الجمهور المستهدف.

الاتساق : يمكن أن تؤدي جهود الاتصال والتسويق المتسقة إلى التعرف على العلامة التجارية بشكل أفضل.

الوضوح : التمييز بين عناصر العلامة التجارية الأساسية التي لا تتغير وتلك التي يمكن أن تتطور.

كما ذكرنا من قبل، فإن هوية العلامة التجارية هي الطريقة التي تريد أن ينظر بها المستهلكون إلى العلامة التجارية.

وهي تختلف عن صورة العلامة التجارية، وهي الطريقة التي يُنظر بها فعليًا إلى العلامة التجارية.

تعتمد العديد من العلامات التجارية هويتها على ما يفعله منافسوها (التقليد) أو اتجاهات السوق قصيرة المدى، ما يجعلها عرضة لأن تصبح عامة،

ولا يمكن تمييزها، وتفتقر إلى اتصال واضح وهادف بالجمهور.

كما إن تأسيس هوية العلامة التجارية على التقليد أو الاتجاهات يفشل أيضًا في إنشاء أساس متين للنمو والنجاح على المدى الطويل.

وتعد هوية العلامة التجارية أمرًا بالغ الأهمية لأنها تمنح رواد الأعمال واستراتيجيي العلامات التجارية القدرة على اختيار وبناء هوية أصلية .

فالعلامات التجارية ذات الهويات القوية واثقة من نفسها، فهي تعرف من هي وكيف تنقل ذلك للتواصل مع جمهورها. باختصار، إن هوية العلامة التجارية المحددة بوضوح تمنح العلامات التجارية ميزة وفرصة متزايدة للنجاح على المدى الطويل.

كيفية بناء هوية تجارية ناجحة

سواء كنت ترغب في تطوير وكالة تسويق رقمية أو بدء متجر عبر الإنترنت ، فإن بناء هوية علامة تجارية قوية أمر ضروري.

حيث إنها عملية طويلة الأمد تتجاوز مجرد إنشاء اسم تجاري أو شعار جذاب. وفي هذه الفقرة، سنتناول بعض الخطوات الضرورية لبناء العلامة التجارية.

أختيار أفضل شركة تصميم هوية تجارية

إذا كنت لا تمتلك الخبرة أو الفكرة حول كيفية أختيار أفضل شركة تصميم هوية تجارية، يمكنك مشاهدة هذا المقال حيث يقدم شرح كامل حول جميع المعايير لاختيار أفضل شركة تصميم جرافيك. لمشاهدة المقال: أضغط هنا ..

أن أختيارك لشركة تصنف أفضل شركة تصميم هوية تجارية هو أمر بالغ الأهيمة، حيث سيجعل مشروعك بين يدين أمينة، و ستكون على دراية أنهم سيقدمون لك أفضل نتيجة ممكنة

تحديد أهداف وقيم العمل

قبل البدء في عملية بناء العلامة التجارية، حدد أهداف العمل وقيمه،إذ سيساعدك هذا على فهم الهدف الأعظم للشركة والإجراءات اللازمة لتحقيقه.

على الرغم من عدم وجود تنسيق ثابت، إلا أن ما يلي يمكن أن يساعدك في تحديد أهداف عملك وقيمه:

بيان الرؤية . صف بإيجاز غرض الشركة وأهدافها طويلة المدى في جملتين إلى ثلاث جمل.

بيان المهمة. اشرح كيفية تأثير المنتجات على العملاء والخطوات المطلوبة لتحقيق الرؤية.

بيان القيم. تحديد المبادئ وقواعد الأخلاق التي يجب على جميع الموظفين اتباعها في العمليات اليومية.

ينص ملخص غرض شركة Coca-Cola على رؤيتها لإنتاج علامات تجارية يحبها الناس، وبناء أعمال تجارية مستدامة، وخلق مستقبل مشترك بشكل أفضل لأصحاب المصلحة والمساهمين.

ولتحقيق الأهداف المذكورة، أنشأت شركة Coca-Cola ثلاثة بيانات مهمة، يحتوي كل منها على خطوات قابلة للتنفيذ يجب اتباعها.

علاوة على ذلك، يحدد بيان القيم كيف يجب أن يكون كل موظف فضوليًا ومتمكنًا وشاملاً ونشطًا لخلق ثقافة عمل عاطفية.

ابحث عن الجمهور المستهدف لعلامتك التجارية

يتيح البحث في السوق المستهدفة للشركات فهم عملائها المحتملين واستراتيجية التسويق التي تناسبهم.

إحدى أفضل الطرق لإجراء أبحاث السوق هي تحديد شخصية المستخدم، وهي تمثيل خيالي لعميلك المثالي.

وإليك كيفية إنشاء واحدة:

  1. إذا كان لديك عملاء حاليون، فقم بتحليل معلوماتهم السكانية، مثل الفئة العمرية والموقع والجنس. ولكن إذا كنت مالكًا جديدًا لشركة صغيرة، فحدد مجموعة سوقية معينة ضمن مجال متخصص.
  2. على سبيل المثال، ابحث عن المستهلكين الذين يحبون المجموعات القديمة بدلاً من استهداف مشتري الأزياء بشكل عام.
  3. ابحث عن العلامات التجارية المماثلة وادرس عملائها.
  4. قم بإجراء دراسات المستخدم والمقابلات والاستطلاعات لفهم احتياجات العملاء واهتماماتهم ونقاط الضعف وأنماط السلوك.
  5. بعد جمع المعلومات الكافية، قم بإنشاء شخصية المشتري بناءً على الخصائص المشتركة التي تم العثور عليها أثناء عملية البحث.
  6. اذهب إلى أبعد من ذلك من خلال إنشاء شخصيات متعددة لترى كيف تناسب كل مجموعة فرعية منتجات مختلفة.

ومن خلال تحليل التركيبة السكانية وسلوكيات المستهلكين الحاليين، تستطيع ماكدونالدز إنشاء حملات تسويقية تجذبهم.

ومن الأمثلة على ذلك تقديم وجبات الإفطار بسعر مخفض والوجبات السعيدة لجذب أطفال العملاء. يساعد فهم السوق أيضًا سلسلة الوجبات السريعة على التكيف مع الثقافات المختلفة وتفضيلات المطبخ. على سبيل المثال، يقدم مطعم ماكدونالدز الهند الدجاج والأسماك والخضروات فقط، حيث أن معظم السكان المحليين لا يستهلكون لحوم البقر.

تحليل المنافسة

يعد تتبع المنافسين أمرًا بالغ الأهمية للعثور على فجوات السوق واستكشاف فرص جديدة، كما يتيح لك استلهام النجاحات وتجنب الإخفاقات المحتملة.

لإجراء بحث عن المنافسين، اتبع الخطوات التالية:

  1. اكتب مكانك على Google وقم بإدراج جميع الشركات التي تظهر في نتائج البحث، وبدلاً من ذلك، استخدم أدوات تحليل المنافسين مثلSameweb.
  2. قم بتحليل منتجاتهم أو خدماتهم وهيكل التسعير والمواقع واستراتيجيات الترويج.
  3. قم بإجراء تحليل SWOT لتحديد نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص.
  4. استكشف مواقع المراجعة ومنصات الوسائط الاجتماعية والمنتديات مثلRedditللعثور على المشكلات الرئيسية للمنافسين.
  5. بناءً على النتائج، قم بتطوير منتجات أو خدمات أفضل وحل تلك المشكلات للفوز بالسوق.

تحديد موضع العلامة التجارية

تحديد موقع العلامة التجارية هو العملية التي تساعد الشركة على تمييز نفسها عن المنافسين، وإنشاء عرض قيمة فريد.

ابدأ بمعرفة الميزات والفوائد الرئيسية التي لا تقدمها الشركات الأخرى، مثل:

أسعار معقولة . يمكن للمنتجات الفعالة من حيث التكلفة جذب المزيد من العملاء، ومع ذلك، فإنها غالبًا ما تعني انخفاض هوامش الربح وجودة المنتج.

منتجات مبتكرة . بدلاً من فرض أسعار منخفضة، قم بإنشاء منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها.

على الرغم من أن الأمر قد يستغرق سنوات من البحث والتطوير، إلا أن وجود عدد قليل من المنافسين أو عدم وجود منافسين على الإطلاق يمنح الشركات المزيد من الحرية عند تحديد الأسعار.

خدمة ممتازة . توفير دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للرد على استفسارات المستخدمين وحل مشكلاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تقديم خدمة ما بعد البيع للحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء، ما يدفعهم إلى أن يصبحوا عملاء مخلصين.

تجربة مستخدم ممتعة . قم بإنشاء تجربة سلسة طوال رحلة المستخدم بأكملها، على سبيل المثال، يمكن لشركات البرمجيات تطوير واجهة سهلة الاستخدام، وتوافق عبر الأنظمة الأساسية، وبنية معلومات واضحة

بضائع متميزة . يميل المستهلكون المتميزون إلى تقدير الجودة أكثر من القدرة على تحمل التكاليف. لاستهداف هذا السوق، قم بتسليط الضوء على جودة المنتج من خلال إظهار عملية الإنتاج، وشرح المواد المستخدمة، وعرض الفوائد الرئيسية.

بعد ذلك، اكتب بيان تحديد موقع العلامة التجارية الذي يحدد السوق المستهدف وكيف يمكن لمنتجات أو خدمات معينة أن تلبي احتياجاتهم.

وتعمل هذه الوثيقة كدليل لأسلوب العلامة التجارية للحفاظ على توافق أصحاب المصلحة الداخليين مع نفس الأهداف.

موصفات الهوية التجارية الناجحة والهادفة

بالطبع، هناك العديد من العوامل التي تدخل في بناء العلامة التجارية، ولكن ما هي العوامل الأكثر تأثيرًا وضرورية، وكيف يمكن للشركة الاستفادة من هذه العناصر لتتميز عن الآخرين؟

التفرد

إن كونك مختلفًا وفريدًا في بحر من الخيارات المختلفة يجعل المستخدمين يتذكرون ويتعرفون على تلك العلامة التجارية المحددة، ما يخلق الولاء للعلامة التجارية.

وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا لأنه يتطلب مخاطرة عالية والمخاطرة، ولكن الفوائد طويلة المدى مضمونة.

القيم القوية

العلامات التجارية الناجحة عادة ما تحكمها مجموعة من القيم، تتقاسم أعظم العلامات التجارية هذه القيم مع العالم، واثقة من أن كل قرار في جميع أنحاء الشركة سوف تحكمه تلك القيم.

فعندما تصبح قيمك هي نجم الشمال الخاص بك، فإنك تتخذ قرارات أفضل، ومن خلال دمج هذه القيم في رسالة علامتك التجارية، يعرف عملاؤك أكثر مما تفعله – فهم يعرفون أيضًا من أنت.

الأصالة

أفضل العلامات التجارية هي تلك التي تخلق ثقافة أصيلة حقًا فيما يتعلق بالمشكلة التي تحاول حلها. للقيام بذلك، ركز على المزايا بدلاً من ميزات علامتك التجارية أو منتجك وتأكد من توافقك مع الشركاء الذين يفعلون الشيء نفسه.

فهم جمهورك

افهم بعمق من هو جمهورك المستهدف، للقيام بذلك، قم بإجراء أبحاث ديموغرافية ونفسية ويومية في الحياة.

تعلم كل ما تستطيع عن جمهورك، والتحديات التي يواجهونها، ومتى يواجهونها وعدد المرات، وأين يذهبون حاليًا لطلب المساعدة في هذه التحديات، ومن يتابعون وماذا وأين يقرؤون.

بهذه الطريقة، يمكنك صياغة كل جزء من علامتك التجارية لجذب الانتباه والظهور.

الاستجابة للمستهلكين

تشير الاتجاهات الجديدة إلى أن المستهلكين يطلبون محتوى أكثر قيمة، ولذلك، فإن العنصر الأساسي للعلامة التجارية هو الاستجابة لاحتياجات جمهورها المستهدف.

وإنشاء تنسيقات ومحتوى مفيد ومسلي ومبتكر وفقًا لنوع قنوات الاتصال المستخدمة.

قصة مقنعة

أحد العناصر الأساسية هو قصة علامتك التجارية،حيثيجب أن يكون لعلامتك التجارية قصة.

كيف أتيت لتأسيس الشركة؟ ما هو الغرض أو الصورة الكبيرة أو الرؤية العظيمة للشركة؟ اجعل الناس يشعرون بمهمتك ورؤيتك.

تساعد القصص على خلق الثقة ومساعدة الأشخاص على التواصل مع العلامة التجارية.

محتوى رائع

المحتوى أمر حيوي، كشركة، قد تحتاج إلى تحديد نوع المحتوى الذي يتوافق مع النموذج الأصلي لعلامتك التجارية.

فكر في نوع الخبرة التي تريد أن يتمتع بها جمهورك،ومن الضروري ملاحظة أن المحتوى الرائع يمكن أن يساعد العلامة التجارية على التواصل مع جمهورها، خاصة في صناعة التشابه.

يمكن للمحتوى أن يميزك عن الآخرين، ويضع العلامة التجارية كقوة يحسب لها حساب.

7 عوامل تؤثر على نجاح الهوية التجارية

جذب الانتباه

  • فترات الاهتمام قصيرة هذه الأيام – وخاصة فترة اهتمام المستهلكين.
  • في ظل الوضع الحالي، أمام الشركات حوالي ثانيتين لإقناع العملاء المحتملين بأن منتجاتهم تستحق أي اعتبار.
  • يمكن أن يجذب الشعار انتباه المشاهدين بسرعة وينقل القيم الأساسية للشركة بطريقة شيقة. فترة الاهتمام القصيرة هذه – كما تعلم، تلك التي تجعل المستهلكين يحكمون على عملك من خلال مظهره – يمكن أن تعمل لصالحك، إذا كان لديك شعار قوي للتحدث باسم شركتك

يعطي انطباع أول قوي

لديك فرصة واحدة للحصول على هذا الحق.

الشعار هو أول مقدمة للشركة للمستهلكين، إذا تم تصميمه بشكل جيد، يمكن أن يثير اهتمام الجمهور ويدعوه لمعرفة المزيد عن الشركة؛

وإذا لم يكن الأمر كذلك، فقد استبعدت قاعدة عملاء محتملين ودفعت نشاطك التجاري بشكل أساسي.

هذا الانطباع الأول هو طريقك للتعبير الفوري عن ملكية المنتج (المنتجات) التي تبيعها أو المكانة التي تهيمن عليها.

إنها أساس هوية علامتك التجارية

تدور العلامة التجارية الناجحة حول سرد قصة تؤثر على مشاعر العملاء – واضحة وبسيطة.

وعلى الرغم من صحة أن تصميم الشعار ما هو إلا جزء من العلامة التجارية للشركة، إلا أنه يعمل كأساس للسرد الكامل الذي بُنيت عليه العلامة التجارية.

الألوان والنغمات والخطوط – كل هذا يتم تحديده من خلال القصة التي تحاول سردها، وشعارك يمهد الطريق لهذه القصة.

لا تنسى

الشعارات هي نقطة تعريف، إنها الرمز الذي يستخدمه العملاء للتعرف على علامتك التجارية.

من الناحية المثالية، سترغب في أن يربط الأشخاص على الفور مشهد شعارك بذكرى ما تفعله شركتك – والأهم من ذلك، كيف تجعلهم يشعرون بذلك.

نظرًا لأن الشعار الجيد هو عنصر مرئي وممتع من الناحية الجمالية، فإنه يؤدي إلى استدعاء إيجابي لعلامتك التجارية قد لا يكون اسم شركتك وحده.

وإذا كنا جميعًا صادقين، فمن المحتمل أن ينسى بعض جمهورك اسم نشاطك التجاري (لا تأخذ الأمر بشكل شخصي – إنها طبيعة بشرية)، لكنهم سيربطون على الفور شعارك بذكرياتهم عن علامتك التجارية.

يفصلك عن المنافسة

تجرأ على أن تكون مختلفًا مع شعارك، لأن شعار شركتك يخبر المستهلكين لماذا عملك فريد من نوعه. بالتأكيد، ربما يوجد 50 مقهى آخر في مدينتك، لكن مقاهيك هي الوحيدة التي تلتزم بالاستدامة، وشعارك الأخضر الترابي يقود هذه الرسالة إلى المنزل.

يمكن لشعار الشركة المصمم جيدًا توصيل كل شيء بدءًا من خلفية الشركة (المهنية والهادئة والممتعة) إلى مهمتها (الترفيه والكفاءة والابتكار) من خلال الرمز الصحيح أو الخط المناسب.

بعبارة أخرى، شعارك هو المنتدى الذي ينقل قيمك ويوضح للمستهلكين سبب عدم إعجابك بمنافسيك – فأنت أفضل.

يعزز الولاء للعلامة التجارية

مع نمو علامتك التجارية، سيصبح شعارك مألوفًا بشكل أكبر لمجموعة واسعة من المستهلكين، وهذه الإلفة تخلق تصورًا بأنك جدير بالثقة ويسهل الوصول إلك.

فكر في الأمر: عندما تتسوق لشراء معدات التمرين وتكتشف فجأة بنطال رياضي من ماركة نايك، فأنت جاهز للشراء على الفور. لماذا ا؟

لأنه مع ملابس نايك، فأنت تعلم أنك في أيد أمينة؛ نايك هي ماركة تثق بها،فالثقة مبنية على شعار جيد التصميم، والولاء للعلامة التجارية سريع المتابعة.

بمجرد إعجابهم بك، سيسعى عملاؤك إلى البحث عنك مرارًا وتكرارًا – وشعارك هو الشيء الذي سيبحثون عنه أولاً.

جمهورك يتوقع ذلك

وأخيرا وليس آخرا:

شعارك هو أول ما يبحث عنه جمهورك عندما يرون أي اتصالات من علامتك التجارية، يجب أن يكون في مقدمة ومركز جميع موادك التسويقية مثل بطاقات العمل والنشرات الإعلانية والإعلانات وما إلى ذلك.

إذا لم يكن لديك شعار (وشعار مميز)، فأنت تفوت فرصة لجعل عملك التجاري عالقًا في أذهان جمهورك.

كل هذه المواصفات التي يجب توفرها في الهوية التجارية لا يمكن أن تقدمها لك شركة عادية، ومن ثم  فقط الشركة المحترفة والقوية هي القادرة على صنع هوية مميزة وغير متكررة،

تدمج بداخلها كافة العناصر الحسية مع أهداف الشركة وتطلعاتها لتمنحك في النهاية هوية مميزة.

من هنا يمكن القول أن أفضل شركة تصميم هوية تجارية تزامن – تقدم لك خدمة هامة جداً، لأنها تصنع لك شعاراً يميز شركة ويربط جمهورك بمنتجاتك وخدماتك بقوة،

ويجعل الجمهور يتذكر شركتك بسهولة لأن العلامة التجارية التي تحصل عليها قوية تتعلق في الذهن وتطرد أي علامة أخرى منافسة، لا تتردد في اختيار الشركة القادرة على توفير شعار مميز فريد ومختلف لتتقدم سريعًا في السوق وتتخطى منافسيك دون توقف أو عقبات.

شارك هذه المقالة
اترك لنا تعليق